Dr. Hakan GÜNEY, Estetik Ameliyatlar, Burun, Göz Kapağı, Yüz, Kaş, Kulak, Dudak, Meme Büyütme, Meme Küçültme, Meme Dikleştirme, Erkeklerde Meme Büyüklüğü, Lenf Drenaj, Profesyonel Makyaj, İplikle Askılama, Saç Ekimi,

Liposuction, Karın Germe, Yağ Enjeksiyonu, Yara İzleri, Uyluk Germe, Kol Germe, Rekonstrüktif Cerrahi, Yarık Dudak, Yarık Damak, Yanıklar, Yüz Kemiklerinde Şekil Bozuklukları,

Doğumsal Şekil Bozuklukları, , Ameliyatsız Güzellik, Botox, Dolgu, PRP, Lazer Epilasyon, İğneli Epilasyon, Lpg, Power Plate, Kavitasyon, Radyofrekans,

whatsapp
Product Categories

أنف

تجميل الأنف (جراحة الأنف التجميلية)
عمليات تجميل الأنف هي عملية تصحيح هيكل الأنف وأبعاده بما يتناسب مع الوجه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصحيح تقوسات الغضاريف والعظام ومشاكل التنفس في الأنف.

يجب توقع السن المبكر الذي يتم فيه نمو الأنف (16-17 في الفتيات ؛ 17-18 في الأولاد) للجراحة.

إنها من أصعب الإجراءات بالنسبة للجراحين ؛ لأن نطاق الحركة محدود للغاية ؛ إنه العضو الأكثر لفتا للانتباه في جسم الإنسان. لذلك ، لوحظ أدنى عيب. لهذا السبب ، فهي واحدة من أكثر العمليات الجراحية المنقحة.

تستغرق العملية 2.5-3 ساعات في المتوسط. يفضل التخدير العام بشكل عام. ومع ذلك ، يمكن إجراؤها أيضًا تحت تأثير التخدير الموضعي ، اعتمادًا على نوع الإجراء. ستبقى في المستشفى لليلة واحدة بعد العملية.

أثناء العملية ، عادة لا يكون هناك ندبة عند العمل داخل الأنف. ومع ذلك ، تظهر كدمات وتورم في أول أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. ستكون النتيجة النهائية واضحة بعد الشفاء التام ، أي في غضون 3 إلى 6 أشهر. يجب الانتظار لمدة عام واحد لتقرير ما إذا كانت هناك حاجة لعملية ثانية.

النقطة التي لا ينبغي نسيانها هي أن توقعات المريض يجب أن تكون واقعية قبل عملية الأنف ، والتوصل إلى إجماع على النتائج التي ستظهر من خلال مقابلة الطبيب الذي سيجري الجراحة.

اخر تحديث : 04/04/2023