Dr. Hakan GÜNEY, Estetik Ameliyatlar, Burun, Göz Kapağı, Yüz, Kaş, Kulak, Dudak, Meme Büyütme, Meme Küçültme, Meme Dikleştirme, Erkeklerde Meme Büyüklüğü, Lenf Drenaj, Profesyonel Makyaj, İplikle Askılama, Saç Ekimi,

Liposuction, Karın Germe, Yağ Enjeksiyonu, Yara İzleri, Uyluk Germe, Kol Germe, Rekonstrüktif Cerrahi, Yarık Dudak, Yarık Damak, Yanıklar, Yüz Kemiklerinde Şekil Bozuklukları,

Doğumsal Şekil Bozuklukları, , Ameliyatsız Güzellik, Botox, Dolgu, PRP, Lazer Epilasyon, İğneli Epilasyon, Lpg, Power Plate, Kavitasyon, Radyofrekans,

whatsapp
Product Categories

شفه

سماكة الشفة: الشفاه رقيقة وغير واضحة ، أحيانًا نتيجة خلقيّة وأحيانًا بسبب شيخوخة الأنسجة. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب الشيخوخة ، فإنه يتدلى بسبب الجاذبية. هذا الوضع غير مرغوب فيه من الناحية الجمالية. الشفاه السميكة والممتلئة هي تعبير عن الشباب وكذلك الشفاه الرقيقة والمرتاحة هي تعبير عن الشيخوخة. لهذا السبب ، تعتبر عملية تكبير الشفاه من أكثر العمليات التجميلية شيوعًا.

الهدف من الجراحة هو زيادة سماكة الشفاه وإبراز معالمها وتقليل التجاعيد ونفخها. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على المظهر الطبيعي هو أحد أهدافها الرئيسية.
هناك طرق عديدة لتكثيف الشفاه وملء التجاعيد عن طريق تصحيحها. يمكن تجميعها تحت ثلاثة عناوين عامة:

1. مواد تعبئة خارجية: وهي مقسمة إلى مواد تعبئة مؤقتة وحشوات صلبة أخرى. بصرف النظر عن هذا ، على الرغم من وجود مواد مالئة قائمة على السيليكون ، فإن استخدام السيليكون حول الوجه محظور من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لأنه يعتبر مرفوضًا.
حشوات مؤقتة إنها مواد غير ضارة تتكون من مواد مثل الكولاجين وحمض الهيالورونيك. خاصة عند استخدام حمض الهيالورونيك المسمى Restylane® وحقنه بإبرة ، يكون التطبيق بسيطًا للغاية ويعود المريض إلى حياته الطبيعية على الفور. وهي دائمة لمدة 4-6 أشهر بعد تقديم الطلب ويجب تكراره في نهاية هذه الفترة. يتم الحصول عليه كيميائيا ولا يسبب الحساسية ، فهو خالي من المخاطر.

حشوات صلبة أخرى ؛ هذه هي المواد الموضوعة مع جراحة بسيطة. يذوب Alloderm المستخرج من جلد الإنسان في غضون سنة واحدة. المادة المسماة Gortex دائمة. يتم وضعه داخل الشفة من خلال شقوق صغيرة يتم إجراؤها من حواف الشفاه. يبقى في مكانه ويحافظ على شكله. العيب هو أنه يمكن أن يخرج عن طريق ثقب الشفة بمرور الوقت.

2. الحشو باستخدام الأنسجة الخاصة بالمريض: يمكن أيضًا إجراء سماكة الشفاه ونفخها باستخدام الأنسجة المأخوذة من جسم المريض نفسه. في هذا النوع من الحشو ، يتم استخدام الخلايا الدهنية وخلايا الجلد المأخوذة من جراحة البطن أو تصغير الثدي. ومع ذلك ، فإن 20-30٪ فقط من هذه الخلايا تبقى في غضون 3-6 أشهر ؛ تذوب الآخرين. ومع ذلك ، يمكن تحقيق سماكة فعالة للشفاه عند تكرار العملية عدة مرات. لا يوجد ضرر في هذا الإجراء الذي يتم إجراؤه بالتخدير الموضعي.

3. إعادة تشكيل الشفاه بالجراحة: وهي عملية تثخين الشفاه بجراحات بسيطة بدون استخدام الفيلر. من بين العديد من الطرق ، يختار الجراح الطريقة المناسبة للموقف. إنه ليس مؤقتًا مثل الآخرين.

تعليق الشفة: يتم ربط الغرز ، التي تمر عبر شق صغير يتم إجراؤه عبر الأنف ، بالمرور عبر الشفة وترفع الشفة لأعلى. لا يوجد أثر في الأفق. إنها طريقة فعالة للغاية.

اخر تحديث : 04/04/2023