Dr. Hakan GÜNEY, Estetik Ameliyatlar, Burun, Göz Kapağı, Yüz, Kaş, Kulak, Dudak, Meme Büyütme, Meme Küçültme, Meme Dikleştirme, Erkeklerde Meme Büyüklüğü, Lenf Drenaj, Profesyonel Makyaj, İplikle Askılama, Saç Ekimi,

Liposuction, Karın Germe, Yağ Enjeksiyonu, Yara İzleri, Uyluk Germe, Kol Germe, Rekonstrüktif Cerrahi, Yarık Dudak, Yarık Damak, Yanıklar, Yüz Kemiklerinde Şekil Bozuklukları,

Doğumsal Şekil Bozuklukları, , Ameliyatsız Güzellik, Botox, Dolgu, PRP, Lazer Epilasyon, İğneli Epilasyon, Lpg, Power Plate, Kavitasyon, Radyofrekans,

whatsapp
Product Categories

وجه

شد الوجه
يحدث الترهل والتجاعيد على الوجه حيث يفقد الجلد مرونته بسبب الشيخوخة بمرور الوقت. سيجعل الشخص يبدو كبيرًا في السن.
من أجل القضاء على هذه الصورة غير المرغوب فيها ، تتم إزالة الجلد الزائد والمترهل والمترهل من الوجه والرقبة. قد يختلف عدد الشقوق ومواقعها ، اعتمادًا على التقنية التي سيستخدمها الجراح. وعادة ما يمر على طول الخط الممتد من منطقة الصدغ إلى مقدمة الأذن ؛ يتحول تحت شحمة الأذن ويصل إلى فروة الرأس خلف الأذن. تكون الندبات دائمة ، ولكن بمرور الوقت ستخفف هذه الندبات وتصبح أقل وضوحًا.

إذا تم إجراء العملية في منطقة تشمل الصدغ والجبهة والحاجبين ، يتم شد الجزء العلوي من الوجه ؛ إذا تم تطبيقه على منطقة الخد والشفة العليا ، قم بشد منتصف الوجه ؛ إذا تم إجراؤه تحت منطقة الذقن والرقبة ، فإنه يسمى شد الوجه السفلي أو شد الرقبة. يمكن تطبيق التدخل الجراحي على كل منطقة على حدة أو مجتمعة.

يمكن إجراء جراحة شد الوجه تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي. ومع ذلك ، عند تفضيل التخدير الموضعي ، سيتم أيضًا تطبيق التخدير. تستغرق العملية ما يقرب من 4-7 ساعات حسب الإجراء المراد تنفيذه. هذا أطول قليلاً من العمليات الأخرى ؛ لأنها عملية تتطلب خبرة جادة وتتضمن الكثير من التفاصيل.

بعد الجراحة ، عندما يبدأ تأثير التخدير في التلاشي ، قد يكون هناك ألم طفيف يمكن تخفيفه باستخدام المسكنات. سيكون هناك أيضًا شعور بالتوتر والتورم والكدمات. يساعد تطبيق الثلج على تقليل هذه. يتم فتح الضمادات في اليوم التالي ويتم وضع المريض على دعامة للرقبة. سيتم تقليل الكدمات والتورم بشكل كبير في الأسبوع الأول ؛ سيستغرق التورم الطفيف الآخر على الجلد والملاءمة الكاملة للجراحة من 4 إلى 6 أشهر. سيتم ملاحظة النتائج الأولى في الأسبوع الثالث. تتم إزالة الغرز في اليومين الخامس والسابع. تحتاج إلى إبقاء رأسك مرتفعًا لبضعة أيام. بشكل عام يمكن للمريض الاستحمام بعد 3 أيام. يمكن صبغ الشعر بعد 20 يوم. يمكنك العودة إلى العمل بعد 10 أيام. يمكنك المشي لمسافات طويلة بعد أسبوعين وممارسة الرياضات الثقيلة بعد 3 أسابيع. يجب عدم ممارسة الرياضة التي تؤثر على الوجه لمدة 4 أسابيع. يمكن استخدام المكياج بعد إزالة الغرز. بعد العملية من الضروري حماية الوجه من أشعة الشمس لبضعة أشهر. لهذا السبب ، يجب استخدام واقٍ من الشمس مع عامل حماية عالي عند الخروج.

تكاد تكون احتمالية حدوث نزيف خطير بعد جراحة شد الوجه ضئيلة للغاية. من المهم استخدام "التصريف" بعد العملية حتى لا تسبب تراكمات الدم الصغيرة التي قد تحدث مشاكل جمالية.
العدوى نادرة بعد هذه الجراحة. يمكن علاجه بالمضادات الحيوية.
نادرا ما يحدث خدر في فروة الرأس وتساقط الشعر. لكن الشعر والشعور سيعودان بالتأكيد.
من المفيد للمرضى الذين يدخنون الإقلاع عن التدخين قبل شهر على الأقل من الجراحة وعدم التدخين لفترة بعد الجراحة.
النقطة التي يجب ألا ينسىها المريض في عمليات شد الوجه هي أن الجراحة لن تحدث معجزة. بلا شك ، ستبدو أكثر صحة وأصغر من ذي قبل ، لكن لا ينبغي أن تكون هناك توقعات مفرطة.

اخر تحديث : 04/04/2023